عن الشركة


قصة نجاحنا

 تأسست عام 2012 من قبل مجموعة من رجال الأعمال الشباب الذين برزوا في عالم المال، أصبحت شركة FXORO بسرعة لاعباً مركزياً في الأسواق المالية بفضل قيادتها وأسلوب رؤيتها للأمور فيما يتعلق بصفقات الوساطة التجارية.

FXORO هي علامة تجارية مستخدمة من قبل MCA Intelifunds Ltd، وهي شركة مرخصة وخاضعة لقواعد رقابة الاتحاد الأوربي من قبل الهيئة القبرصية للأوراق المالية والبورصة كشركة استثمار قبرص (CIF) برخصة رقماً 126/10.

 تفتخر FXORO بتقديم طيف من المنتجات في أسواق الفوركس والعقود مقابل الفروقات مستخدمة تكنولوجيا رائدة وموظفين خبراء مهرة لتقديم أعلى مستوى من خبرة التداول. بالإضافة لذلك، تلتزم شركتنا بتوفير أعلى مستوى من الأمن لحساب العملاء وأفضل خدمة لهم.

يمكن لزبائن FXORO أن يتمتعوا بأدوات التداول المتقدمة والتكنولوجيا لدينا ويمكنهم الاختيار من مجموعة متنوعة من المنصات، بما يؤكد حصول كل متداول على فرصته للوصول إلى الإمكانات القصوى بالتداول.
تختلف FXORO عن شركات الوساطة الأخرى بسبب  استخدام حماية الهامش في الوقت الحقيقي ، وضمان الحدود والتفعيل التلقائي لاحتياطات إدارة المخاطر لمنع الرصيد السلبي في حين الاستمرار بالسماح باستخدام كامل الهامش.
من المهم معرفة أن FXORO لا تقوم بإدارة محافظ العملاء ولا تقدم بأي شكل من الأشكال استشارات تداول.

إذا كنت ترغب بمزيد من المعلومات عن شركة FXORO أو الخدمات المقدمة, لا تتردد بالاتصال بنا [email protected]

 

Error: Form contains errors