تداول بثقة


تداول بأمن وثقة في شركة FXORO .

شركة FXORO تضع في إعتبارها بصورة قصوى أمن عملائها وتعمل جاهدة لتوفر أفضل خدمة للعملاء. يستطيع عملائنا أن يشعروا بالثقة لأننا ننفذ تدابير خاصة لضمان الأمن الخاص بهم والحفاظ عليهم من التقلبات القوية في السوق.
فيما يلي، سوف تجد بعض الخطوات التي نقوم بها لضمان وحماية عملائنا:

الحماية من الرصيد السلبي:
هذه سياسة ملزمة قانونياً والتي تضمن أن لا تستمر حسابات عملائنا في الخسارة وتدخل إلى رصيد تحت الصفر، لذلك لن يخسر المتداولين أبداً أكثر من المبلغ الذي استثمروه، حتى في الحالات التي يكون فيها تقلبات إستثنائية وغير عادية.

إدارة مخاطر حذرة:
الطواقم المالية الخبيرة والمختصة لدينا تضمن لعملائنا وللشركات أن لا يكونوا معرضين للخطر بشكل مفرط بسبب أي إضطرابات مالية. نحن قادرون على التعامل مع عدم إستقرار السوق وبدون أي تناقض مع خدمات التداول الاعتيادية لدينا.

حماية المستثمر:
شركة FXORO تنتمي الى صندوق تعويض المستثمرين المسمى (ICF). وبالتالي في أي حال غير محتمل، إن حصل أي فشل أو عدم إستقرار للشركة والذي من الممكن أن يمنع الشركة من الوفاء بإلتزامتها المالية، قد يكون عملائنا مؤهلين للحصول على تعويض.
لطفاً أنقر هنا للمزيد من المعلومات.

حماية هامش فورية:
شركة FXORO تستخدم التدابير الوقائية الاوتوماتيكية والتكنولوجيا المتقدمة لضمان استغلال تام للهامش في حسابات التداول الخاصة بعملائنا. في الوقت ذاته تتم مراقبة أوامر الحدود بعناية لتجنب الرصيد السلبي.

حسابات مصرفية منفصلة:
يتم فصل جميع أموال عملاء شركة FXORO من رأس مال الشركة ويتم الاحتفاظ بها في البنوك الرائدة لحماية قصوى.
هذه التدابير الأمنية الفريدة، بالإضافة الى شروط التداول الممتازة وخدمة العملاء الرائعة، تتيح لشركة FXORO أن تبقى بشكل حقيقي رائدة في السوق . نحن ملتزمون بمواصلة تزويد عملائنا بأعلى معايير الأمن ومصلحتهم في رأس سلم اولوياتنا.

Error: Form contains errors