حساب فارق النقاط الثابت

"تم تصميم حساب FXORO فارق النقاط الثابت للتداول ليتواءم في المقام الأول مع متداولي الفوركس الذين يتطلبون فروق نقاط ثابتة، وإعادة تسعير أقل وانزلاق أقل ليقوموا بالتداول الحر. من أجل التقليل بشكل طفيف من التقلب يبقى فارق النقاط بالتداول ثابتاً في معظم الأوقات مهما كانت شروط التداول وفارق النقاط أفضل بشكل وسطي من بديله في حساب فارق النقاط المتغير. بغض النظر عن شروط التداول، يضمن المتداول في معظم الوقت الفرق بين سعر الشراء (أي الطلب) والبيع (أي العرض).

الميزات:
•تداول بكلفة أقل في فترات الأحداث الاقتصادية المهمة: أحد الميزات الرئيسية للتداول على فارق النقاط الثابت هي أن المتداولين يضمنون في معظم الأحيان موثوقية فروق النقاط في أوقات تقلبات السوق. تكون الأوقات المضطربة في كثير من الأحيان خلال الفترات التي قد تتسع بها الفروق بشكل كبير فجأة بشكل متكرر مما يؤدي لاصطياد المتداولين على حين غرة.

• راحة البال: فروق النقاط الثابت يعني أن العملاء لدينا يمكنهم التداول براحة بال، إذ يعلمون أنه حتى في ظروف السوق المتقلبة للغاية، حيث يمكن أن تتسع الفروق بشكل مفرط، فإنها يمكن أن تستمر بنفس الفروق في معظم الأحيان. وبالمثل، يمكن للمتداولين لأزواج العملات الغريبة والنادرة التداول بها مع معرفتهم أنه لدينا يتم تغطية فروق النقاط لهذه الأزواج من العملات عند مستويات محددة، حتى خلال فترات انخفاض معدلات السيولة في السوق.

•انزلاق أقل: الانزلاق أمر شائع في أسواق العملات الأجنبية، وخاصة عندما تكون الأسعار تتحرك بسرعة. واحدة من سلبيات الانزلاق هي أنه إذا كان السعر يتحرك في الوقت الذي يتم وضع التداول الخاص بك في السوق، فإن سعر التنفيذ الخاص بك يمكن أن يكون أسوأ بقليل. مع حساب فارق النقاط الثابت، فرصة الانزلاق أقل مما هي عليه في حالة حساب فارق النقاط المتغير.