الحساب الإسلامي

حساب الفوركس الإسلامي (المسمى بحساب الفوركس الشرعي أو الحساب الخالي من فوائد التبييت), إن حساب FXORO الإسلامي مصمم للمتداولين الذين لا يمكنهم تلقي أو دفع فوائد لأسباب دينية.

ومن المعروف أن حساب الفوركس الإسلامي أيضاً حساب خال من الفوائد لأنه يعني عدم وجود تبادل أو تمديد للفائدة على الصفقات بين يوم واليوم الذي يليه، والذي هو بهذه الحالة تحديداً ضد الدين الإسلامي.
يتوافق حساب التداول الإسلامي مع قواعد الشريعة الإسلامية مما يسمح للمتداول بالاستفادة من خواص FXORO المتطورة بالتداول والاستفادة على حد سواء من السيولة العالية.
يمكن للمتداول المخول بالاستفادة من الحساب الإسلامي الاختيار من بين ثلاث أنواع من الحسابات- الحساب ذو فارق النقاط الثابت, الحساب ذو فارق النقاط المتغير, حساب ECN. ولدى اختياره أحد هذه الحسابات سيقوم أيضاً بتحديد اختياره للحساب الإسلامي.

كيفية فتح حساب إسلامي في FXORO:
- افتح حساباً.
- اطلب حساب إسلامي.
- ادخل إلى قسم الأعضاء وقم بالتحقق من حسابك.
- حالما يصل الطلب للقسم المعني في الشركة, سيصبح حسابك حساباً خالياً من فوائد التبييت أي حساباً إسلامياً وسيتم إعلامك بذلك بايميل.

معلومات هامة:

- الحساب الإسلامي مخصص فقط للحساب بالدولار.
- حين يتم ترك صفقة بهذا النوع من الحساب مفتوحة على مدار عطلة الأسبوع (أي بقاء الصفقة مفتوحة بعد وقت إغلاق السوق الجمعة) فإنه يتم اقتطاع مبلغ من مبلغ الإيداع في الحساب. سيكلف ذلك 20$ لكل حصة_ لوت_ مفتوحة. (ينطبق ذلك على كل أزواج العملات)، سيتم اقتطاع المبلغ كل يوم أحد قبل افتتاح السوق. لضمان عدم حدوث تعسف أو تكاليف باهظة ننصح العملاء الاهتمام بصفقاتهم المفتوحة وتذكر أنه يتم فرض رسوم فوائد عن ثلاث أيام حتى صباح اليوم التالي ليوم الخميس.
- تحتفظ FXORO بحق إلغاء حالة الخلو من التبييت المعطاة لأي حساب تداول حقيقي بحال حصول إساءة.
- كل شروط التداول مطابقة للشروط في حسابات التداول الأخرى.
- لا تكبير لفارق النقاط.
- لا تكاليف فوائد/تثبيت على الصفقات بين ليلة وضحاها.

لمزيد من المعلومات عن الشروط والأحكام في FXORO رجاء اضغط هنا.