العملات


تقدم FXOROمجموعة من العملات القابلة للتداول التي تتراوح بين أزواج رئيسية وأكثر شعبية، إلى العملات الغريبة التي هي أقل شيوعاً بكثير. معظم الناس لا يدركون أن سوق الفوركس أكبر بعشر مرات من أي سوق أوراق مالية، ويستوعب تجارة يومية بأكثر من أربع تريليونات باوند بريطاني ويقدم فرصاً لا نهاية لها للمتداولين الأفراد.إنه حتى الآن أكبر سوق في العالم.
الفوركس (اختصار لصرف العملات الأجنبية) ليست سوقاً مركزياً على عكس الأسهم أو العقود الآجلة.
تعمل الفوركس من خلال شبكة عالمية من البنوك والشركات والأفراد الذين يتداولون عملة مقابل عملة أخرى. وبما أن الفوركس متاح في العديد من البورصات في جميع أنحاء العالم، يمكن للتجار الاستفادة من هذا السوق، وهو مفتوح على مدار 24/5 ساعة.

ميزات تداول الفوركس:

• مدخلك لأكثر من 60 زوج من العملات على مدار 24 ساعة باليوم، 5 أيام بالأسبوع.

• استغلال إمكانيات محفظتك للحد الأقصى من خلال استغلال جميع الاتجاهات بالسوق سواء كان السوق يسير صعوداً أو هبوطاً.

• قم بالدخول إلى الأسواق المالية العالمية, مع أقل تأثير للرافعة المالية.

• سيولة قوية، أسعار مستقرة وهوامش منخفضة.

• التداول بالهامش، حيث يمكنك التداول بالأصول التي تتجاوز رأس المال في حسابك.

• لا رسوم أوعمولات.

ما مدى صعوبة تداول الفوركس؟
تداول الفوركس في الواقع بسيط جداً. تتحقق الأرباح من خلال اختلاف أسعار الصرف بين العملات متأثرة بعوامل مختلفة. توفر FXORO عدداً من الأدوات التعليمية للسماح للتداولين بالدخول إلى السوق واتخاذ قرارات الاستثمار الصحيحة في أفضل الظروف.

مدخلك المباشر إلى السوق مع FXORO
كوسيط تجاري منظم رائد، فإننا نقدم الوصول الكامل إلى أسواق الفوركس عبر منصة المتداولين المفضلة، ميتا تريدر4 التي يمكن دخولها بتحميلها عبر الإنترنت أو بواسطة الجوال. تقنيتنا المخصصة تمنحك قدرات تجارية مرنة وفورية ومعرفة متعمقة لفهم الاستراتيجية الخاصة بك. كما ذكر آنفاً، لا يتم إضافة أي رسوم أو عمولات خفية عند تداول الفوركس بشركة FXORO. وعلاوة على ذلك، تضمن سياسة عدم التعامل منضدة صارمة يتم تنفيذ الصفقات بها من دون تدخل أي طرف ثالث، محققة أفضل النتائج الممكنة لك. مع خدمة العملاء المصممة خصيصاً لهم، نحن على ثقة أننا الحل الأمثل لتداولك الفوركس.


لعرض قائمة أزواج العملات التي يمكنك التداول بها مع FXORO، رجاء اضغط هنا
يجب أن تعلم بأن الفوركس هو من المنتجات التي تستخدم الرافعة المالية التي يمكن أن تؤدي إلى فقدان إيداعك الأولي. لذلك يجب عليك المضاربة فقط بالأموال التي يمكن أن تتحمل خسارتها. يرجى التأكد من أنك تفهم المخاطر جيداً، والسعي لمشورة مستقلة إذا لزم الأمر قبل الدخول في مثل هذه النوع من الصفقات. الرجاء انقر هنا لقراءة تحذير المخاطر الكامل