شروط الاستخدام

إن تصفُّح هذا الموقع واستخدامه يخضعان إلى ما هو مذكور في هذا المستند، وهما بمثابة موافقة والتزام من قبل الزبون:

مصداقيّة وصحّة المعلومات

أ) المعلومات الواردة في هذا الموقع ترتكز على المعلومات التي تمّ الحصول عليها من مصادر متوافرة ومعروفة، من تقارير، و/أو من مصادر أخرى تمّ تعريفها بأنّها مُعتَمَدَة. ومع ذلك، لم نتأكّد من المعلومات و/أو لم نقُم بفحصها، ولا ندّعي أنّنا نعرضها كمعلومات كاملة، دقيقة، أو مُعتَمَدَة.

ب) إف إكس أورو غير مسؤولة عن أيّ ضرر قد يحدث نتيجة لاستخدام الموقع و/أو المعلومات المعروضة فيه لسبب تعطل و/أو عدم توافر الموقع، بما في ذلك خدماته المتنوّعة، سواء أكان ذلك لسبب خلل في الإنترنت و/أو في كمبيوترات موفّري الإنترنت و/أو في كمبيوتر الزبون.

ج) في جميع الحالات التي يظهر فيها تناقض و/أو عدم تلاؤم بين المعلومات التي تظهر في الموقع والمعلومات المسجّلة في سجلاّت إف إكس أورو، تُعتمد المعلومات المسجّلة في سجلاّت FXORO. لن تتحمّل FXORO المسؤوليّة عن أيّ ضرر أو أيّة خسارة، قد تحدث نتيجة لاعتماد المعلومات التي تظهر في الموقع.

حقوق الطّبع

هذا الموقع، هذه المعلومات والبرامج التي يمكن تحميلها منه، وأيّة أمور أخرى يتمّ نشرها فيه، تخضع إلى قوانين حقوق الطّبع العالمية.
يخضع استخدام الموقع إلى شروط الاستخدام القانوني وَفقًا لهذه القوانين. فلا يُسمح بالنسخ، التغيير، النشر، أو باستخدام التّجاري للمعلومات إلاّ بعد الحصول على إذن من أصحاب حقوق الطّبع.

تغيير الشّروط

تحتفظ إف إكس أورو بحقّها في تغيير الموقع بين الحين والآخر، بما في ذلك إضافة و/أو وقف خدمات و/أو تغيير تعليمات وشروط الموقع و/أو وقف فعاليّات الموقع بأكملها أو جزء منها، وذلك كلّه بقرار منها وحدها. ليس من حق الزبون تقديم شكوى، المطالبة، كما ليس من حقه الحصول على أيّ تعويض كان مقابل أيّ ضرر يدّعي أنّه حصل من جرّاء التّغيير.

القوانين الخاصة بالوثائق و(مكافحة غسيل الأموال)

تلتزم إف إكس أورو بقوانين مكافحة غسيل الأموال وتبذل قصارى جهودها للتحقق من هوية عملائها. ولكونك عميل لدى إف إكس أورو، يطلب منك فضلا أن تقدم نسخ صالحة لمجموعة من المستندات. العملاء الذين لا يمكنهم تقديم هذه المستندات الصالحة في خلال سبعة أيام منذ تاريخ تفعيل حسابهم سيتم حظر حسابهم حتى يتم إرسال هذه المستندات عن طريق البريد الإلكتروني أو الفاكس لقسم الالتزام لدينا. يمكنك الاتصال بنا لأي أسئلة تتعلق بهذا الصدد عن طريق البريد الإلكتروني: 
[email protected]

برامج الطرف الثالث

قد يسمح الموقع بتحميل البرامج. FXORO و/أو مُنتِج البرنامج غير مسؤولَيْن عن أيّ ضرر كان قد يحدث نتيجة لتحميل البرامج المذكورة، و/أو نتيجة لاستخدام أيّ برنامج قد تمّ تحميله من الموقع.

تعهُّد الزبون بشروط الاستخدام وشرعيّة الاتفاقيّات

إن شروط الاستخدام هذه هي إضافة إلى العقد الموقّع بين إف إكس أورو والزبون، وليس من شأن هذا المستند تغيير أو إلغاء أيّ شرط من شروط هذا العقد.